كورفيت ZR1

السابقة
  • Ceramic Matrix Gray
التالي
السابقة التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

إعدادات الأداء الفائقة

عادت كورفيت ZR1 لتتربع على قمة الأداء الأسطوري من جديد. إنها سيارة فائقة القوة وتمتلك أرقى مزايا الرفاهية والقدرات التي تفوق التوقعات. إنها الأسرع والأقوى والأكثر تقدماً حتى يومنا هذا. إلى كل عشاق القيادة، استعدوا لاستقبال الملك.

أبقني على اطلاع

أداء متفوق يبهر العقول

من مظهرها الواثق وخطوطها المفعمة بالقوة إلى الاستخدام المبدع لألياف الكربون، فإن كورفيت ZR1 مصممة لتحقيق هدف أساسي لا يقبل النقاش: إنه الأداء المتفوق. خذ على سبيل المثال غطاء المحرك المهيب مع ألياف الكربون بنقوش Chevron. لقد تم تصنيع كل قطعة بحرفية عالية بهدف تخفيف الوزن ولاستيعاب المحرك الجبّار تحتها. لقد تم منح كل قطعة شكلها المدروس بعناية فائقة لتحقيق أفضل أداء بالإضافة لتعزيز المظهر الرائع.

السابقة
التالي

خذ مكانك على المقعد واستمتع بكل التفاصيل

صُنعت المقصورة الرياضية لتحقق أعلى معايير الراحة والاستمتاع للسائق، وذلك يتجسد بالمقاعد الجلدية القياسية مع لمسات قماش الألياف الدقيقة وشعارات ZR1 المتميزة.
ولتعزيز الرفاهية فإن طراز 3ZR يقدم مقاعد من جلد النابا مع ميزة التدفئة والتهوية وعجلة القيادة الملفحة بالجلد ولمسات ألياف الكربون الأنيقة على الحواف بالإضافة إلى نظام تسجيل بيانات الأداء ونظام ®Bose الصوتي الفاخر والمزيد.

السابقة
التالي

باقة تصميم Sebring Orange البرتقالية

متعة التألق. باقة تصميم Sebring Orange تضعك تحت الأضواء وتسترعي كامل الإنتباه مع طلاء التظليل الخارجي Sebring Orange الرائع. مكابح الفرملة والجنيحات الجانبية ولمسات الشرائط التقسيمية وأحزمة الأمان والدرزات الداخلية باللون البرتقالي بالإضافة إلى مقصورة الألومنيوم البرونزية الحصرية ستصل بالطراز المتميز إلى مراحل تحاكي الكمال الإبداعي.

مكونات داخلية تفرض قوتها

إنها أقوى أكورفيت تم إنتاجها على الإطلاق، إنها ZR1 التي تحمل محرك V8 سوبرتشارج LT5 ذو الحجرة الصغيرة بسعة 6.2 لتر والذي تم تجميعه يدوياً. لقد تم تتويج هذا المحرك الأسطوري بغطاء ألياف الكربون المذهل.

جسم الخانق

تجويف الخانق الجديد بقياس 95 مم سيعزز عمل نظامي سوبرتشارج الأضخم ونظام الحقن المزدوج للوقود لزيادة دخول انسيابية الهواء ضمن محرك LT5.

سوبرتشارجر

إنه نظام سوبرتشارجر ®Eaton  الأضخم حتى يومنا هذا، وهو يعزز الضغط اللحظي ليصل حتى 13 باوند/إنش-مربع ويقدم إزاحة أكبر بمقدار %52  من نظام سوبرتشارجر LT4. تصميم الدوارات رباعي الأقسام ويقدم كفاءة عالية الانسيابية، وهذا بدوره يحافظ على الفعالية الآنية في السرعات العالية.

نظام الحقن المزدوج للوقود

إنه أول نظام حقن مزدوج للوقود من شفروليه وهو يستخدم منفذ مسار الوقود وأدوات الحقن بالإضافة إلى نظام الحقن المباشر، وذلك لتعزيز إيصال الوقود أثناء لحظات القيادة التي تستدعي زخماً إضافياً من القوة.

القوة الحصانية والعزم

كورفيت ZR1 تقدم قوة مقدرة بـ 755 حصان وعزم 969 نيوتن متر، مع عزم يبلغ 813 نيوتن متر متوفر من 2200 دد حتى بلوغ الخط الأحمر لعداد دوران المحرك.

نظام الحوض الجاف للزيت

يقوم نظام الحوض الجاف للزيت بضخ الزيت من مستوعب منفصل ليمنع انخفاض مستوى الزيت عند المنعطفات ذات قوى الجاذبية المرتفعة. وهو يستخدم زيت Mobil1™ 0W40 Dexos2TM المطور خصيصاً لسيارة كورفيت عند القيادة بوضعيتي التجوال والحلبات، وهذا يعني أنك قد لا تحتاج لتبديل الزيت قبل أو بعد الأيام التي تقوم بها بالقيادة في الحلبات.

قوة الكبح الأساسية

فرامل السيراميك الكربوني القياسية عالية الأداء من ®Brembo  تقدم دوارات أمامية قياس 15.5 إنش مع مكابح ذات 6 مكابس، ودوارات خلفية قياس 15.3 إنش مع مكابح ذات 4 مكابس وذلك لتأمين الأداء المثالي للفرملة.

عجلات تخطف الأبصار

القوة الفائقة ستبلغ كامل توازنها على عجلات الألومنيوم الأمامية قياس 19" المدمجة مع إطارات Michelin® Pilot® Super Sport P285/30ZR19 الصيفية فقط وعجلات الألومنيوم الخلفية قياس 20" المدمجة مع إطارات P335/25ZR20 الصيفية فقط*. إنه التناغم المثالي بين الدقة المتناهية والأداء المتميز الذي يبلغ الذروة مع النظام القياسي للتحكم المناطيسي الإنتقائي للقيادة ونظام إدارة أداء الجر ونظام النظام التفاضلي الالكتروني محدود الإنزلاق eLSD. أو بشكل اختياري لباقة ZTK الخاصة بالأداء العالي التي تضع ZR1 على الطريق بكل ثبات إطارات1 ®Michelin Sport Cup 2 الصيفية فقط ونظام التعليق الذي تمت معايرته بأسلوب فريد.

باقة ZTK للأداء العالي

تم تطوير باقة ZTK للأداء العالي المتوفرة لتصب التركيز على شيء وحيد وهو: قهر الحلبات بأوقات قياسية. هذه الباقة تضيف الجناح الخلفي المرتفع ومقسم هواء أمامي أكبر بنهايات ذات أغطية من ألياف الكربون لتعزيز قوى الدفع العمودي، بالإضافة لإطارات1 ®Michelin Sport Cup 2 الصيفية فقط وشاسيه أكثر متانة ومعايير خاصة لنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة وذلك لتعزيز التماسك على المنعطفات.


 

1. لا تستخدم الإطارات الصيفية فقط في الطقس الشتوي، لأن ذلك سيؤثر على سلامة المركبة وأدائها واعتماديتها. استخدم فقط الدمج المناسب بين الإطارات والعجلات الذي تمت الموافقة عليه من قبل شركة جنرال موتورز. الدمج غير المعتمد قد يتسبب بتغيير أداء المركبة. للمزيد من المعلومات المهمة عن العجلات والإطارات،


يرجى التواصل مع الوكيل المعتمد.

قوة يُحسب حسابها

باستخدام التكنولوجيا القادمة من برنامج سباق كورفيت والمهارات الهندسية التي أخضعتها لاختبارات مطولة مع وجود تعديلين جوهريين على مستوى الديناميكية الهوائية، فإن طراز ZR1 فتح طريقه ليتربع على قمة مستويات القوة والأداء والدقة والتميز ضمن عالم السيارات فائقة الأداء.

الجناح المنخفض

الجناح الخلفي القياسي يعمل على تعزيز السرعة بشكل مذهل، وهو يوفر جرّاً أقل بمقدار %20 من الجناح العالي القابل للتعديل والمتوفر، ويدعم بنفس الوقت القوى العمودية بمقدار %70 أكثر من المرحلة 2 في طراز Z06 مع باقة المؤثرات الأرضية المتوفرة.

الجناح المرتفع

يعمل الجناح المرتفع المصنوع من ألياف الكربون والمثبيت على الحافة على زيادة القوى العمودية بمقدار %60 أكثر من الجناح الموجود حالياً في طراز Z06 مع باقة Z07 للأداء العالي، بينما يحافظ على قدرات جر مشابهة. يمكن تعديله ميكانيكياً نحو الأعلى بمقدار 5 درجات للحصول على مستويات مختلفة من القوى العمودية.

الجناح السفلي الأمامي

لأول مرة في كورفيت، طراز ZR1 يستخدم تكنولوجيا الجناح السفلي الأمامي القادمة من عالم سباق السيارات وذلك لتحويل لوح الإغلاق إلى سطح للتحكم بقوى الدفع العمودي.

التبريد

أدخلت كورفيت ZR1 مبرد عجلة القيادة الكهربائية ومبرد زيت النظام التفاضلي ووحدة تبريد ناقل الحركة من طراز Z06 وأضافت عليها خمسة مشعات حرارية إضافية – تشمل 4 مشعات جديدة أمامية في الجهات الخارجية ومشع أمامي جديد للحرارة المنخفضة – وذلك للمساعدة على تبريد مولد الطاقة LT5 فائق القوة.